Developed Technologies

تويتر تضيف مميزات جديدة لخاصية الرسائل

في محاولة من شبكة التواصل الاجتماعي تويتر الي محاربة الرسائل المزعجة للمستخدمين تسعي الشركة الى اضافة ميزة جديدة لخاصية الرسائل حيث سيتمكن المستخدم من إستقبال الرسائل عبر علبتي بريد هما علبة الوارد وعلبة الطلبات وهو القسم الذي يحتوي على الرسائل المباشرة الواردة من أشخاص لا يتابعهم المستخدم في الوقت الحالي، وذلك في حال اختيار المستخدم الإبقاء على إمكانية مراسلته عبر الرسائل الخاصة من الجميع.

ويمكن للمستخدمين معاينة الرسالة والاختيار بين القبول أو الحذف، وتعمل إمكانية قبول الرسالة من مستخدم معين على السماح له مستقبلا بمتابعة إرسال الرسائل دون الحاجة إلى وضعها ضمن قسم الطلبات، كما أن المرسل لن يعرف ما إذا قام المستخدم برؤية رسالته أو لا حتى الموافقة عليها.

هذا ولم تصل هذه المميزات الي جميع مستخدمي تويتر حاليا ولكنها تعتبر محاولة من تويتر الي محاربة مشكلات الرسائل التي تواجهها وهي شبيهة لميزة الرسائل الأخرى الموجودة في تطبيق ماسنجر الخاصب ب فيس بوك والتي تسمى حالياً باسم طلبات الرسائل.

هذا ولن يتمكن المستخدم من مشاهدة رسائل الوسائط المتعددة التي تصله من أشخاص لا يتابعهم الا بعد أن يوافق على استلام الرسالة وذلك للحفاظ على خصوصية المستخدم وضمان عدم إستلامه لرسائل تحتوى على مواد قد تسبب له إزعاج أو مضايقة .


نشر في تدوينات